SharePoint

رئيس قسم الشؤون المالية والإدارية

 
تليفون : 33360613 - 3360614
تحويله : 401 
فاكس : 37490715
البريد الإلكتروني : financial@mohe.gov.sa
مهام الادارة :
الإشراف على الإدارات التابعة له في الهيكل التنظيمي  .
متابعة صرف الميزانية المخصصة للملحقية وفق الأبواب المخصصة لها  .
التأكد من صحة المستحقات والإرساليات المالية قبل إرسالها إلى الوزارة .
التنسيق مع المساعد للشؤون الدراسية بخصوص إعادة الصرف أو إيقاف الصرف أو التعويضات للطلاب والطالبات  .
متابعة حضور وانصراف الموظفين والرفع بتقارير شهرية للملحق الثقافي.
توقيع شيكات الطلاب والتأكد من استحقاقهم لها  .
الإشراف العام على إدارة الحركة والرفع بتقارير دورية عن أداء الموظفين ، والتأكد من سلامة السيارات  .
التوصية بالموافقة على المشتريات اللازمة اللمحقية الثقافية  .
الرفع بشكل دوري عن مصروفات الملحقية والمتبقي كل ثلاثة  أشهر .
10- نقل الموظفين بين الإدارات التابعين له حسب حاجة العمل والمصلحة العامة 
11-التوجيه أو الرفع بالاستغناء عن المتعاقدين  ( الذين يرى عدم الحاجة لهم  ) أو لضعف أدائهم  .
12 – التوجيه بجرد المستودعات  .
13- التوجيه بتشكيل لجان الشراء أو البيع  .
14- الموافقة  على أعمال الصيانة  .
15- عضوية لجنة تقويم أداء الموظفين  .
16- الرفع بتقارير لأداء الموظفين  .
17- الرفع بالتقرير  النهائي للإدارات التابعة له  .
18- التوجيه بالموافقة على إجازات الموظفين التابعين إداراته  .